كيف تجد Apple Watch المفقود

 كيف تجد Apple Watch المفقود


تعقبه ، سواء كان تحت سريرك أو على بعد أميال

تكمن مشكلة الأجهزة الصغيرة مثل Apple Watch في سهولة فقدها. لكن فكرت Apple في ذلك ، ويمكنها العثور على Apple Watch سواء كانت أسفل جانب الأريكة ، أو تركت في العمل أو مسروقة.
إذا كنت تعتقد أنه في مكان قريب ، يمكنك تشغيل صوت لتحديد موقع ساعتك ؛ إذا لم يفلح ذلك ، يمكنك استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للعثور على موقعه على الخريطة ، أو وضعه في وضع الفقدان Lost Mode حتى يتمكن الغرباء من الاتصال بك ، أو محو بياناته عن بُعد. إنها نفس الأدوات التي تستخدمها Apple لتحديد موقع Apple AirTags.
لسوء الحظ ، لا تعمل العديد من هذه الأدوات إلا إذا قمت بإعداد Find My iPhone قبل أن تفقد Apple Watch. لذلك ستختلف قدرتنا على مساعدتك بناءً على هذا الشرط المسبق.
في هذا البرنامج التعليمي ، سنوضح كيفية تحديد موقع Apple Watch باستخدام iPhone أو iCloud.com ، وكيفية العثور عليها عند فقدها أو سرقتها ، وكيفية التحقق مما إذا تم تنشيط Find My Watch.

كيفية العثور على Apple Watch القريب منك باستخدام الأصوات


يكمن مفتاح تتبع Apple Watch في تطبيق Find My الجديد ، لذا افتح ذلك. إذا لم تكن متأكدًا من مكان العثور على التطبيق نفسه ، فتحقق من مكتبة التطبيقات عن طريق التمرير إلى اليسار عبر الشاشات الرئيسية ، أو التمرير لأسفل في منتصف الشاشة الرئيسية لسحب شريط بحث التطبيق.
في التطبيق ، حدد علامة التبويب "الأجهزة" ، حيث سترى Apple Watch المقترنة. حدده ، وسترى على الفور خريطة توضح الموقع الحالي أو آخر موقع معروف للساعة. إذا كنت قريبًا ، يجب أن ترى أيضًا رمز iPhone الخاص بك على الخريطة.
أسفل الخريطة ، سترى سلسلة من Find My Controls. بالنسبة لهذا القسم ، نفترض أن ساعة Apple Watch الخاصة بك قريبة بما يكفي لسماعها.
انقر فوق تشغيل الصوت لجعل Apple Watch تصدر صوتًا مرتفعًا بشكل متزايد. ستطلق هذه الضوضاء لمدة دقيقتين ، حتى لو كانت ساعتك في الوضع الصامت ؛ إذا لم يكن هذا وقتًا كافيًا ، يمكنك النقر فوق تشغيل الصوت مرة أخرى ومتابعة البحث.

ابحث عن Apple Watch الخاص بك باستخدام خرائط Apple


ستختلف قدرتك على رؤية موقع دقيق وحالي لساعة Apple Watch المفقودة بناءً على ما إذا كان طراز Apple Watch الخاص بك يحتوي على GPS و / أو شبكة خلوية ، وإذا كانت الساعة لا تزال تعمل ، وأي إعدادات Find My قمت بتمكينها أو تعطيلها.
بدون البيانات الخلوية ، لن تتمكن Apple Watch من نقل موقعها ما لم تكن متصلة بشبكة Wi-Fi. ولكن إذا تم تمكين Find My Network ، فستستخدم Apple أجهزة Apple الخاصة بالغرباء لاكتشاف ونقل موقع ساعتك (على افتراض أنها لا تزال قيد التشغيل).
إذا كان لدى Apple إصلاح في موقعه ، فستتمكن من رؤية موقعه في تطبيق Find My. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تتمكن Apple من إظهار آخر موقع تم تتبعه إذا كان هذا الإعداد قيد التشغيل مسبقًا.
افتح نفس القائمة كما في السابق: Find My app> Devices> [اسمك] Apple Watch. حدد الاتجاهات. تُدرج هذه الأداة موقع GPS الخاص بساعتك كوجهة في خرائط Apple وترشدك حتى تجده.
(إذا قمت بإلغاء تثبيت خرائط Apple ، فستحتاج إلى إعادة تنزيله قبل أن تتمكن من استخدام هذه الأداة.)
بمجرد أن تقترب ، يمكنك العودة إلى Find My ، والنقر على أمر Play Sound وتأمل أن تسمعه في مكان قريب.

ابحث عن Apple Watch باستخدام iCloud

ينطبق هذا السيناريو بشكل أساسي إذا كنت تفتقد iPhone الخاص بك لأي سبب من الأسباب. ولكن يمكنك أيضًا البحث عن Apple Watch المفقود (و iPhone) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تفضل ذلك.
انتقل إلى موقع icloud.com وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك. اختر أيقونة Find iPhone. سيتم نقلك إلى خريطة تعرض كافة الأجهزة ؛ انقر فوق تلك القائمة المنسدلة للعثور على Apple Watch الخاص بك وحددها. سترى موقعه الحالي أو التقريبي ، بالإضافة إلى خيارات تشغيل الصوت أو تشغيل الوضع المفقود أو مسح Apple Watch عن بُعد.

ماذا تفعل في حالة فقدان Apple Watch أو سرقتها


إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما سرق Apple Watch الخاصة بك ، أو تركتها في مكان عام حيث يمكن لأي شخص العثور عليها ، فلا تتأخر. أفضل فرصة لاستعادتها - أو منع أي شخص من محو بياناتها وإعادة بيعها - هي وضعها في وضع الفقدان Lost Mode بأسرع ما يمكن.
في Find My app> Devices> [Your name's] Apple Watch ، قم بالتمرير لأسفل للعثور على Mark as Lost وقم بتنشيطه. سيُطلب منك إضافة رقم هاتف ورسالة اختيارية ؛ ستظهر هذه المعلومات على الشاشة إذا وجد شخص ما Apple Watch وقام بتشغيلها ، حتى يتمكن من الاتصال بك لإعادتها. انقر فوق "تنشيط" مرة أخرى لتأكيد فقد الساعة.
نظرًا لأنك قمت بتنشيط Find My ، فسيتم أيضًا تمكين قفل التنشيط افتراضيًا. هذا يعني أنه لن يتمكن أي شخص يجد ساعتك من فتحها واستخدامها بدون معرف Apple وكلمة المرور.
من الناحية المثالية ، ستجد ساعتك المفقودة أو سيعيدها لك سامري جيد. بمجرد أن تعود إلى حوزتك ، ارجع إلى خيار القائمة Mark as Lost وحدده ، ثم اختر Turn Off Mark As Lost وقم بتأكيد اختيارك. سيشير هذا لشركة Apple إلى أنها عادت إلى حوزتك بأمان ، بحيث يمكنك استخدامها بحرية مرة أخرى.
من ناحية أخرى ، إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما قد سرق Apple Watch الخاصة بك وقد يكون لديه حق الوصول إلى بياناتها ، فإننا نوصيك بتغيير كلمة مرور معرف Apple الخاص بك في الإعدادات> اسمك> كلمة المرور والأمان لتقييد وصولهم إلى معلوماتك الأخرى.
يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى موقع icloud.com وتسجيل الدخول والانتقال إلى إعدادات الحساب والعثور على Apple Watch وإزالتها من قائمة الأجهزة الموثوقة.
أخيرًا ، إذا كنت تريد مسح Apple Watch الخاص بك عن بُعد حتى تقوم بإزالة بياناتك بمجرد تشغيلها وتوصيلها بشبكة wi-fi ، فانتقل إلى Find My app> Devices ، وحدد الساعة المسروقة ، وانتقل لأسفل إلى الأسفل من القائمة ، واختر محو هذا الجهاز.

أفضل الإعدادات للعثور على Apple Watch المفقود

ينطبق هذا القسم بشكل أساسي على منع فقدان Apple Watch (أو الأجهزة الأخرى) في المستقبل. لن يساعدك تشغيلها الآن في تحديد موقع Apple Watch المفقود. ومع ذلك ، نأمل أن يساعدك هذا الدليل في تتبع ساعة Apple Watch التالية.
أهم شيء تفعله هو تنشيط Find My iPhone ، لأن هذا يجعل Apple تتعقب Apple Watch تلقائيًا أيضًا. اذهب إلى الإعدادات> اسمك> العثور على جهاز iPhone الخاص بي.
قم بتشغيل جميع الخيارات الثلاثة: يتيح Find My iPhone ظهور Apple Watch في تطبيق Find My ؛ تتيح ميزة "العثور على شبكتي" لـ Apple تحديد موقع أجهزتك باستخدام أجهزة iPhone الأخرى المجاورة لتثليث الموقع ؛ و Send Last Location يخبر Apple بمكان وجود جهازك قبل نفاد بطاريته.
ستحتاج أيضًا إلى تشغيل خدمات موقع iPhone في حالة إيقاف تشغيلها. انتقل إلى الإعدادات> الخصوصية> خدمات الموقع وقم بتنشيطها.
مع تمكين كل هذه الميزات ، يجب أن تكون Apple Watch الخاصة بك قابلة للتتبع بشكل افتراضي. إذا لم تكن متأكدًا ، فافتح تطبيق Find My أو قم بتسجيل الدخول إلى iCloud وتحقق لمعرفة ما إذا كانت Apple Watch الخاصة بك ستظهر على الخريطة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-